أفضل كيفية تعلم اللغة الانجليزية بسرعة وسهولة وفصاحة وطلاقة في وقت قصير جدا



الكثير من الطلاب يتعلمون اللغة الانجليزية كل يوم, لكن أغلبهم لا يقومون بتعلم اللغة الانجليزية بالشكل المطلوب وبالطريقة الصحيحة, لهذا أريد أن اكتب عن بعض الخطوات التي سوف تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية بسهولة وحفظ الكثير من الكلمات بسرعة وتعلم الكلام والمحادثة في الانجليزية بفصاحة وطلاقة دون صعوبة تذكر.

الخطوة الأولى في تعلم اللغة الانجليزية بسرعة وسهولة
أول شيء هو أن تقوم بتعلم المفردات الانجليزية الشائعة الاستعمال في اللغة الانجليزية, عليك أن تقوم بتعلم هذه الكلمات لأن معرفتها سوف تساعدك كثير في تسريع عملية تعلم وإتقان الانجليزية, فمعرفة 3000 كلمة الأكثر شيوعا يعني القدرة على فهم 90 في المائة من اللغة الانجليزية في الكتب والروايات والأخبار بسهولة وبسرعة.

الخطوة الثاني لتعلم اللغة الانجليزية بطلاقة وفصاحة
بعد تعلم الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية قم استعمال هذه الكلمات عن طريقة قراءة الكثير من القصص الانجليزية القصيرة والاستماع للأخبار باللغة الانجليزية البطيئة لأكثر من خمس ساعات يوميا, هذا سوف يساعدك في نفس الوقت على عدم نسيان الكلمات والمفردات في الانجليزية التي حفظتها مسبقا.

الخطوة الثالثة في تعلم اللغة الانجليزية بسرعة وفي وقت قصير
هذه الخطوة تتطلب أن تجتاز المراحل الأولى بشكل ناجح, عليك أن تتعلم الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية جيدا وبدون نسيان وأن تقرا على الأقل 200 قصة قصيرة وتستمع لأكثر من 1000 ساعة من الأخبار بالسرعة البطيئة باللغة الانجليزية. الآن تحتاج إلى القراءة كثير بالانجليزية, مثلا قراءة روايات وصحف ومجلات متنوعة ومشاهدة الأفلام بالانجليزية والأخبار والوثائقيان المختلفة لمدة طويلة وكل يوم. هكذا سوف تتعلم اللغة الانجليزية بالشكل المطلوب بسرعة وسهولة وفي وقت قصير جدا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك في قناة تعليم الانجليزية