كيف اتعلم اللغة الروسية بمشاهدة يوتوب على الانترنت في البيت



الان بفضل الانترنت يمكنك ان تتعلم اللغة الروسية  انطلاقا من البيت دون الحاجة إلى معلم أو مدرسة, كل ما تحتاجه هو حاسوب شخصي بالإضافة إلى ارتباط بشبكة الانترنت, ثم تقوم بالدخول إلى بعض القنوات التعليمية على اليوتوب لدراسة اللغة الروسية, هناك المئات من القنوات والملايين من الفيديوهات على اليوتوب لتعليم قواعد اللغة الروسية, نطق اللغة الروسية, مفردات وكلمات اللغة الروسية للمبتدئين والمتقدمين من كل المستويات. كيف إذن تستفيد من يوتوب في تعلم اللغة الروسية بسهولة وسرعة دون صرف الكثير من المال في معاهد دراسة اللغات؟

الخطوة الاولى لتعلم اللغة الروسية عبر اليوتوب
في البداية انت تحتاج الى تعلم اللغة الروسية الاساسية, لهذا عليك ان تقوم بالدخول ومشاهد مقاطع فيديو يوتوب لتعليم مبادئ اللغة الروسية مثل اسماء الملابس واسماء الطعام و الحيوانات باللغة الروسية, كما انك تحتاج على تعلم تصريف الافعال الغير قياسية باللغة الروسية. لهذا حاول دائما ان تستعمل كلمة "مبتدئين" أو beginner في البحث على يوتوب. قم كذلك بتعلم الضمائر والصفات المهمة والظروف وكيفية استعمال حروف الجر باللغة الروسية.

الخطوة الثانية لتعلم اللغة الروسية في موقع يوتوب
الخطوة الثانية لتعلم اللغة الروسية عبر موقع يوتوب هي مشاهدة البرامج والفيديوهات المتقدمة المخصصة للأشخاص الذين تجاوز المرحلة المبتدئة, هناك الكثير من القنوات المخصص لهذا الغرض, كما انك تحتاج الى اتقان قواعد اللغة الروسية.

الخطوة الاخيرة لتعلم الروسية على اليوتوب
هذه الخطوة تفترض ان تكون على دراية تامة بجميع الكلمات المهمة والشائعة في اللغة الروسية و أن تكون متقنا لأساسيات قواعد ونطق الروسية. في هذ المرحلة قم بالبحث عن الفيديوهات التي تعلمك الكلمات الروسية العامية الشائعة, بعد ان تتعلم هذه الكلمات قم بمشاهدة فيديوهات الأفلام والوثائقيان والأخبار باللغة الروسية على يوتوب, شاهد نفس الفيديو مرات متعددة حتى تتعلم أسلوب الكلام والنطق وطريقة استعمال الكلمات الروسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك في قناة تعليم الانجليزية