تعرف على كيف تتعلم اللغة الهولندية بسرعة


تعلم اللغة الهولندية يتطلب وقتا طويلا وجهد كبيرا, إلا أن هناك طريقة تمكنك من تعلم الهولندية في وقت قصير جدا وبسرعة كبيرة, هذه الطريقة تتطلب تخصيص وقت كبير كل يوم لحفظ الكلمات والاستماع للغة الهولندية على التلفاز. هذه هي الخطوات الأربعة لتعلم اللغة الهولندية بسرعة وفي وقت قصير دون معلم.

أولا: لكي تتعلم الهولندية بسرعة في وقت غير طويل عليك أن تقوم بالدراسة كل يوم على الأقل من أربع الى خمس ساعات, ساعتين تقوم فيها بقراءة كتاب بالهولندية باستعمال قاموس, كلما صادفت كلمة لا تعرف معناها قم بكتابتها على مذكرتك.
ثانيا: بقيت الآن ثلاث ساعات, في ساعتين قم بحفظ الكلمات التي قمت باستخراجها من الكتاب, حاول أن تحفظها كلها باستعمال تقنيات حفظ الكلمات, يمكنك أن تسجلها بصوتك وتحملها على الأيبود وتستمع لها.
ثالثا: في الساعة الباقية قم بإعادة قراءة نفس الجزء الذي سبق أن قرأته, لكن هذه المرة دون استعمال القاموس, سوف تفهم الآن كل شيء لأنه سبق أن شرحته باستعمال القاموس.
رابعا: قم بهذه العملية كل يوم حتى تكون قرأت كتبا عديدة في اللغة الهولندية,  بعد ستة أشهر من هذه الطريقة في تعليم الهولندية قم بالاستماع للغة الهولندية كل يوم خمس ساعات دون قراءة الكتب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك في قناة تعليم الانجليزية