خمسة نصائح لتعلم اللغة العبرية بسرعة في وقت قصير


هناك الكثير من الطرق لتعلم اللغة العبرية, لكن أغلب هذه الطرق قد تجعلك تتأخر وتلبث طويلا في تعلم العبرية, سوف أعطيك خمسة نصائح وأفكار ساعدتني كثيرا في تعلم العبرية في وقت قصير وبسرعة. هذه الطرق من تجربتي الخاصة في تعلم اللغة العبرية وهي مجربة وناجحة بكل تأكيد.

تعلم العبرية بحفظ الكثير من الكلمات الشائعة: عليك أن تقوم بحفظ أكثر من 50 كلمة كل يوم في هذه المرحلة حتى تكون قد تعلمت 1500 كلمة الأكثر شيوعا في اللغة العبرية.
قراءة القصص العبرية للأطفال: الآن سوف تقرا قصص الأطفال باللغة العبرية, هذه القصص مفيدة كثيرا في تعلم الكلمات العبرية الأساسية والقواعد المهمة. كما أنها ستساعدك على التعرف بشكل حقيقي على العبرية.
تعلم بعض القواعد العبرية الأساسية: تعلم القواعد يجب أن يكون بشكل ذكي, فليس من الضروري تعلم كل القواعد وجميع تفاصيل الجرامار في اللغة العبرية, كل ما تحتاجه هو تعلم القواعد الأساسية المهمة التي تساعد على الفهم.
الاستماع للغة العبرية البطيئة: عليك ان تقوم بالبحث على النت عن مواقع تقدم برامج مسموعة باللغة العبرية المسموعة والبطيئة, سوف تفيدك هذه البرامج في تعلم النطق وطريقة لفظ الكلمات العبرية بالشكل الصحيح.
الاستماع للغة العبرية العادية: بعد هذا عليك ان تقوم بالاستماع للأفلام والراديو باللغة العبرية, هكذا سوف تتعلم السرعة العادية في التحدث باللغة العبرية, سوف تلاحظ أن الناس تتحدث باللغة العبرية بسرعة أكبر ولا تتحدث كلمة كلمة.

وأخيرا لا تنسى كتابة تعليق عن الطريقة التي تستعملها شخصيا في تعلم اللغة العبرية, والكيفية التي تعتقد أنها تعتبر الأفضل في تعلم العبرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك في قناة تعليم الانجليزية