كيف تقوي وتحسن من لغتك السويدية المتحدثة او spoken بسهولة وسرعة بالصوت والصورة



تعلم اللغة السويدية عبر قراءة القصص والروايات والكتب والمجلات سوف يساعدك كثيرا في فهم اللغة السويدية, كما أنه يعتبر من أفضل الوسائل لتعلم الكلمات واكتساب المصطلحات في اللغة السويدية في وقت قصير وبسهولة, كما انه سوف يجعلك تتعلم تقنيات وأسلوب الكتابة باللغة السويدية بشكل ماهر وسريع. إلا أن هناك شيئا واحدا لن تتعلمه من القراءة باللغة السويدية وهو فهم الكلام والقدرة على التحدث ونطق اللغة السويدية بالشكل الصحيح, لهذا فأنت تحتاج إلى طريقة أخرى لتعلم اللغة السويدية المتحدثة.

هذه أهم الخطوات والطرق التي تساعد على تعلم اللغة السويدية المتحدثة وفهم الأفلام والاخبار والبرامج الناطقة باللغة السويدية, كما انها سوف تساعدك على نطق الكلمات والحروف في السويدية بالشكل الصحيح وبدون لكنة.

الخطوة الأولى في تعلم السويدية المتحدثة
لكي تتعلم اللغة السويدية المتحدة في اقصر وقت عليك ان تستمع كل يوم على الأقل ساعتين من السويدية, أفضل طريقة هي مشاهدة التلفزيون والقنوات الناطقة بالسويدية ومحاولة محاكاة المتحدث كلما تحدث. لا تشعر بالاحباط عندما لا تفهم أي شيء, فهناك عدة اسباب لعدم الفهم, اولا قد لا تكون تعرف الكلمة السويدية التي سمعتها, او انك تعرف الكلمات السويدية لكن لا تستطيع فهمها لانها نطقت بسرعة كبيرة او بطريقة مختلفة جدا. لكي تتجاوز المشكلة الاولى عليك ان تقرأ الكثير من الكتب والقصص والجرائد السويدية لكي تتعلم هذه الكلمات بسرعة. اما المشكل الثانية فلكي تتجاوزها عليك ان تستمع للغة السويدية يوميا ومرارا, فهذه أفضل وسيلة وطريقة لاتقان اللغة السويدية المتحدثة وفهم النطق في وقت قصير وبدون معلم.

الخطوة الثانية في تعلم اللغة السويدية المتحدثة
عليك ان تتعلم اللغة السويدية من الناس الذين يتحدثونها كلغة ام, وأفضل طريقة للقيام بذلك هو ان نستمع للقنوات السويدية يوميا وتحاول ان تركز على طريقة ربط الكلمات السويدية, فغالبا ما لا يتم نطق الكلمة السويدية في الجملة بنفس الطريقة التي تنطق بها في الجملة, عندما يتحدث الناس اللغة السويدية فهم يتحدثون بسرعة وفي جمل, ولا يتحدثون في كلمات منعزلة وببطئ, لهذا عليك ان تركز جيدا ومن الأفضل ان تقوم بمشاهدة والاستماع للفيديو مرات متكررة ومتعددة.

الخطوة الأخيرة في تعلم اللغة السويدية المتحدثة spoken
الان بعد ان تعلم كيفية نطق الكلمات ونطق الجمل والاصوات في اللغة السويدية عليك ان تقوم بشيء اخر مهم جدا, كما تعلم معرفة اللغة وفهما لا يعني بالضرورة القدرة على اعادة انتاجها او انشاء جمل صحيحة في السويدية, لهذا فمن الضروري ان تقوم بالتدرب وممارسة اللغة السويدية, نفس الشيء ينطبق على تعلم نطق الجمل والكلمات, عليك ان تقوم بتسجيل صوتك والاستماع له ومقارنته بصوت المتحدثين بالسويدية كلغة ام, هذه هي أفضل طريقة لتعلم اللغة السويدية وتعلم نطق الحروف والأصوات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك في قناة تعليم الانجليزية