كيف تتعلم العزف على القيثارة أو الجيثارة الصوتية بنفسك بسرعة ودون معلم


تعلم العزف على آلة القيثارة بشكل ناجح هو شيء يمكن لأي شخص القيام به, رغم ذلك فالكثير من المبتدئين يستسلمون بسرعة ولا يستمرون في التعلم. عادة ما يقوم المبتدئون الذين فشلوا في التعلم بلوم عدم امتلاكهم للوقت الكافي وشعورهم بالألم في أصابعهم أثناء التدرب. لكن المشكلة هي أنهم لا يقومون بالممارسة بشكل كاف. هذه الصفحة لن تعطيك مزيدا من الوقت للتدرب والممارسة, لكنها سوف تريك كيف تكون عازف جيثارة كفؤ بشكل ناجح دون تكاليف التعليم المدفوع.

الخطوات
1-      قم بالبحث واختيار المواقع التعليمية على الانترنت:  يحتوي الانترنت على مئات المواقع التي تعرض دروس مجانية للجيثار, معظم هذه الدروس مصممة بشكل جيد ويمكن أن تستعمل وفقا لجدول تعلمك, يمكنك كذلك أن تجد أجوبة معمقة عن أسئلتك بهذه الطريقة.
2-       تعلم كيف تميز بين الموسيقي الجيد والسيئ: إذا كنت جيدا في محاكاة عزف موسيقي جيد على القيثارة, حاول أنت تحاكي وتقلد موسيقيا أكثر مهارة وشهرة.
3-      قم بدراسة آلة القيثارة بنفسها: تعلم أسماء ووظائف أجزاء القيثارة وكيف تعمل معا في إصدار الأصوات, تعلم كيف يتم إصدار الصوت من القيثارة وكيف يؤثر الشد على الأوتار, قضاء نصف ساعة على فهم هذه الأساسيات سيؤتي ثماره مرات عديد طوال وقت التعلم والعزف على القيثار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك في قناة تعليم الانجليزية