عشرة طرق لكسب المال وتغطية نفقاتك بسهولة


فكرة كسب المال بسرعة وأن تكون غنيا بسهولة تعتبر حلم كل شخص في هذه الحياة. من لم يقضي ساعات وأيام يحلم في أن يكون من هؤلاء الأغنياء والمليارديرات المشهورين؟ لكن الفكرة الشائعة التي يقولها الجميع ربما هي صحيحة: لا يوجد هناك شيء مجاني وبدون مقابل .باستثناء الشخص المحظوظ الذي يربح في اليانصيب. كسب المال الحقيقي يتطلب الكثير من الوقت والجهد. على كل, هناك طرق متنوعة مشروعة لكسب المال و تغطية جزء من نفقاتك, ربما لدفع فاتورة الكهرباء والماء, هذه الطرق سهلة ولا تتطلب أي مجهود جبار.
هذه عشرة طرق سهلة لكسب المزيد من المال.
                                                     
ضع اعلانات على سيارتك
Cover Your Car with Advertisements
هل سبق ان كنت تسير في الشارع وصادفت سيارة مغطاة بملصقات لإعلانات عن مدرسة خصوصية او مشروب غازي؟ ربما فكرت بأن السيارة تعود لشخص يعمل لدى الشركة, أو أن تلك السيارة هي ملكية للشركة التي وضعت عليها الإعلان. لكن في الحقيقة هناك الكثير من الشركات التي تدفع لأصحاب السيارات مبالغ مالية كل شهر مقابل وضع إعلانات على سياراتهم.
حسب الشركة وطول مدة الاعلان والمنطقة التي تسكن فيها, يمكن لك ان تكسب ما بين 400 و 900 دولار شهريا مقابل أن تجعل سيارتك لوحة اعلانات متحركة. بعض الشركات ربما ستعطيك سيارة مجانية لكي تقودها, كل ما عليك القيام به هو التسجيل على موقع الشركة وملأ بعض المعلومات الديمغرافية المهمة. بعد هذا اذا قرر معلن انه يريد استهداف فئتك الديمغرافية فسوف يختارونك من أجل الاعلانات. هذه الحملات الاعلانية قد تستمر لمدة شهور أو سنوات, وهذا سوف يسمح لك بكسب المزيد من المال بسهولة.
بطبيعة الحال , لأنه يتم اختيارك على اساس الفئة الديمغرافية والمنطقة التي تنتمي إليها, فمن الممكن ان تتسجل بموقع الشركة وتنتظر شهورا وسنوات ذون أن يتم اختيارك من طرف الشركة. إذا ما إختارك داعم معين فسوف  تكون مطالبا بقيادة السيارة لعدد معين من الأميال شهريا للوفاء بالعقد. كما ستحتاج إلى تخصيص ثمانية او عشرة ساعات كل شهر من أجل تجديد تغطية سيارتك بالاعلانات. ما أن يتم ازالة الاعلانات يكون هناك أي ضرر بالنسبة للسيارة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك في قناة تعليم الانجليزية