كيف تكسب المال بأن تكون وكيل مبيعات لشركة


قبل هذه الضجة تحقيق الثراء السريع من موقع ئي باي، كان هناك الضجيج الثراء السريع من برامج البيع المباشر مثل افون وامواى. ولكن مثل بيع على موقع ئي باي، فإنه من الصعب أن تصبح مليونيرا بيع الماكياج ومواد التنظيف لجيرانكم. وفقا لامواى، مندوب مبيعات متوسط ​​يكسب 115 دولارا للشهر بيع المنتجات امواى [المصدر: امواى]. بالطبع، مثل أي نوع آخر من عمليات البيع، ومقدار الوقت والطاقة كنت وضعت في سوف تؤثر المبيعات الخاص بك.

البائعين مباشرة استخدام مندوبي المبيعات الفردية لبيع منتجاتهم بدلا من استخدام التجزئة التقليدية. للانضمام امواى، قمت بالتسجيل مع أحد مندوبي المبيعات في الشركة (أو "أصحاب الأعمال المستقلين"). هذا الشخص ثم يقدم لك الكتالوجات والعينات. وجعل لكم المبيعات، وقمت بشراء المنتجات في الجملة من كفيلك، والحفاظ على الفرق بين الجملة وسعر إعادة البيع والربح. يمكنك أيضا كسب مكافآت وعمولات المبيعات أعلى كما كنت تبيع أكثر من ذلك.

قد البيع المباشر يبدو وكأنه مخطط الهرم، وهي عملية غير قانونية المبيعات التي تجعل المزيد من المال من المشتريات بالجملة "الباعة" ما يسمى من يفعل فعلا من بيع المنتجات للعملاء.

ولكن في عام 1979، قررت لجنة التجارة الاتحادية هذا النموذج هو امواى التجارية المشروعة لأنه لا يتطلب مجندين لدفع رسوم العضوية كبيرة مقدما أو جعل عمليات الشراء بالجملة كبيرة قبل السماح بدخولهم إلى البرنامج. إذا كان الأمر كذلك عليك أن تقرر أن تصبح البائع مباشرة، والتوقيع فقط مع البرامج التي لا تتطلب رسوم باهظة بدء التشغيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك في قناة تعليم الانجليزية