فيديو تعليم اللغة السويدية الخاصة ب العبارات الأساسية, يحتوي هذا الفيديو على درس مع الصوت والصور لتعليم كلمات ومفردات اللغة السويدية بطريقة صحيحة للتحدث عن العبارات الأساسية بلغة السويدية الفصيحة, سوف تكون ماهرا وفصيحا في مناقشة المواضيع التي تخص العبارات الأساسية بسرعة وسهولة
بعد دراسة الوسائل الإعلانية و مدى ملائمتها للجمهور المستهدف و تحديد البدائل المختلفة لحجم و طول و موقع الإعلان و معدل التكرار و التغطية بين الوسائل المختلفة و مقارنتها بالتكلفة لكل وسيلة , يتم مطابقة ذالك مع ميزانية الإعلان السابق , ثم وضع و إجراء التعدي اللازم .
خامسا : تنفيذ الحملة الإعلانية
بعد هذا تبقى الخطوة الأخيرة و هي اختيار التوقيت المناسب لتنفيذ الحملة الإعلانية , و جدولته بما يتناسب مع طبيعة السلعة الجمهور المستهدف .فمثلا الإعلان عن سلع الهدايا يتم في أوقات معينة كالمناسبات و الأعياد, و كذالك السلع الفصلية ,و لهذا كان التوقيت ذا أهمية كبيرة في زيادة اثر الحملة الإعلانية .
سادسا : قياس فعالية الحملة الإعلانية
تهدف هذه العملية الى معرفة مدى إسهام الحملة الإعلانية في في تحقيق الأهداف العامة للمنظمة و الأهداف الإعلانية خاصة , و للقيم بهذه العملية هنالك عدة أساليب منها :
التقي السابق للحملة الإعلانية (قبل الانطلاق في الحملة الإعلانية تعرض الرسائل على عينة من الجمهور المستهدف)
التقييم المرحلي (تقييم الحملة مرحلة بعد أخرى )
التقييم اللاحق (بعد نهاية الحملة الإعلانية تقيم النتائج)
معايير و أدوات قياس فعالية الإعلان
هناك ثلاثة معايير رئيسية هي :
مقاييس درجة المعرفة بالمنتج (درجة تذكر الاسم, عدد مستعملي الوسيلة الإعلانية و تقييمها على أساسه, عن طريق إجراء عدة اختبارات)
مقاييس درجة تغيير اتجاهات المستهلك (جعل المستهلك يختار بين الإعلانات المقدمة )
مقاييس الأثر ألبيعي للإعلان (اثر الإعلان في خلق الرغبة في الشراء , المحصلة النهائية للمبيعات)
شروط القيام بالحملة الإعلانية :
هناك عدة شروط وجب وجودها عند القيام بالحملة الإعلانية و من أهمها :
و جود جهاز إداري و فني خبير في العمليات الإعلانية
وجود تنظيم واضح و دقيق داخل الاختصاصات
توفر الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة
و جود و توفر نظام المتابعة (للحملة الإعلانية)
توفر مقياس و نظام تقييم لمعرفة مدى فاعلية و كفاءة هذه الحملة الإعلانية
0 Komentar untuk "كيف تقول بالسويدية الحب من النظرة الأولى"