كيف تقول بالسويدية أحسي بحبي عبر الهواء



فيديو تعليم اللغة السويدية الخاصة ب العبارات الأساسية, يحتوي هذا الفيديو على درس مع الصوت والصور لتعليم كلمات ومفردات اللغة السويدية بطريقة صحيحة للتحدث عن العبارات الأساسية بلغة السويدية الفصيحة, سوف تكون ماهرا وفصيحا في مناقشة المواضيع التي تخص العبارات الأساسية بسرعة وسهولة
ثانيا : تحديد الأهداف الإعلانية :

بناءا على المعلومات المجموعة من خلال تحليل السوق تكون الشركة في وضع أفضل, فيمكنها من تحديد الأهداف الإعلانية التي تسعى إلى تحقيقها من خلال الحملة الإعلانية. و تحديد هذه الأهداف يساعد في تحديد مهمة الحملة الإعلانية و اتخاذ القرارات المختلفة المتعلقة بالخطوات التالية . و هناك عدة اعتبارات تأخذ بعين الاعتبار عند تحديد هذه الأهداف الإعلانية منها :

1- الأهداف العامة للمؤسسة و الأهداف التسويقية .

2- مستوى هذه الأهداف (طويلة,متوسطة,قصيرة الأجل) .

3- دورة حياة السلعة او المنتج المعلن عنها .

4- المرحلة الإعلانية التي تمر بها السلعة (مرحلة الارتياد,مرحلة المنافسة ,مرحلة الاحتفاظ بالشهرة).

5- نطاق السوق الجغرافي الذي تخدمه السلعة (محلي,دولي).

6 - الظروف العامة التي تعمل بها الشركة و مدى تتأثر بها (التنافسية,الاقتصادية.....).

و لهذه الاعتبارات توجد عدة تقسيمات معتمدة لتحديد الأهداف الإعلانية منها :

 من حيث الفترة الزمنية :

- أهداف طويلة الأجل (خلق مركز متميز للشركة و منتجاتها)

- متوسطة الأجل(حلق صورة متميزة عن الشركة و أسمائها التجارية)

- قصيرة الأجل(زيادة المبيعات و حصة الشركة في السوق)

 من حيث أوجه التركيز :

- أهداف خاصة بالمبيعات(خلق الطلب على السلعة,زيادة الطلب)

- أهداف خاصة بتغيير معتقدات المستهلكين (تصحيح المفاهيم نحو سلعة,تغيير و غرس عادات جديدة لدى المستهلكين)

- أهداف خاصة بتدعيم مركز الشركة(مواجهة المنافسة,دعم صورة الشركة لدى جماهير الرأي العام)
0 Komentar untuk "كيف تقول بالسويدية أحسي بحبي عبر الهواء"

Back To Top